google adsense cod

الجمعة، 21 يونيو 2013

أفضل 3 تطبيقات لتسجيل المكالمات على الاندرويد

بواسطة : بتاريخ : 6/21/2013 09:01:00 ص


إذا كُنت تملك أحد الاجهزة الذكية والتي تدعم نظام الاندرويد ,وقد تقع في أحد الأحيان أن يملي أحدهم عليك رقم معين كالحساب البريدي أو البنكي و الهاتف ...الخ  وبعد المكالمة تنسى ذلك الرقم , بالتأكيد تلك هي مشكلة .
سَأقدم لك أفضل 3 برامج لتسجيل المكالمات على أجهزة التي تدعم الاندرويد وبكل بساطة حيث حتى في حالة نسيت ذلك الرقم ستجده مُسجلا لديك في الذاكرة للهاتف .



1- Record My Call: Call Recorder :
Record My Call هو تطبيق مجاني يسمح لك بتسجيل مكالماتك على جهازك .
وهو يدعم Android 2.1 الى ما فوق.
بإستِخدامكَ لهذا التطبيق ستكون قادرا على تسجيل مُكالماتك الواردة وكذلك الصادرة من جِهازك .فعند إنتهاء المُكالمة يتم حفظها الى بطاقة الذاكرة ومن ثم يُمكنك القيام بعدة أشياء معها. تستطيع إعادة سَماعها في أي وقت كما يمكنك مزامنة التسجيل على حسابك في Google Drive او Dropbox .كما يدعم التسجيل التلقائي المجادثات بدلا من الاعداد اليدوي لها .




2- Call Recorder :
هذا البرنامج المجاني يستعمل على  الأجهزة الذكية  وحجمه تقريبا 1 MB.
 كما أنه يدعم الاصْدار 2.1 الى أعلى من نظام الاندرويد.
حَيث يُوفر لك هذا التطبيق تسجيل مكالمات قياسية بما أنه يتميز بخاصية التسجيل التلقائي إفتراضيا للمكالمات الواردة والصادرة على السواء.بما يُمكنك من إعادة سماعه لاحقا.وإذا تريد حماية التسجيل من الحذف الغير متعمد وتنظيف.., يوفر لك رمز "قفل" كما في الصورة لحمايته من ذلك.
تنزيل التطبيق Call Recorder



3- Auto Call Recorder :
البَراعة فيه, في"التلقائية" للمكالمات ,إجدى الاشياء من ذلك ,أنه يمكنك تحديد أشخاص مُحددين يجب أن تجري عليهم عمليات التسجيل من خلال هذا التطبيق.كما توجد به حاصية تسجيل كل المكالمات أو المكالمات المجهولة فقط.يمكنك أيضا تحديد إسم سيتم تجاهله دائما وعدم تسجيله.بحيث من خِلال ذلك تقوم بتسجيل المكالمات التي تراها أنت أنها مهمة. وفي البرنامج نسخة إحترافية Pro يعني أنها مدفوعة بها خاصية الحفظ على الخدمات السحابية مثل جوجل درايفGoogle Drive ودرووب بوكس Dropbox.


بشكل عام :
هُناك العديد من التطبيقات الاخرى التي تقوم بتسجيل المكالمات ولكن أخترت لكم أفضل وأشهر هذه التطبيقات ,هل قمت سابقا بتسجيل المكالمات ؟ ,إذا سجل مكالماتك وأخبرنا عن رأيك في هذه التطبيقات وأبدِ لنا أيهما أفضل من 3 تطبيقات التي ذكرتها لكم.

كان معكم عبد الرحمان من على مدونة المطور الجزائري 21/06/2013
للمزيد تابعنا على صفحتنا الرسمية على الفيس بوك: www.FB.com/DZairedeveloper


Translated and edited from maketecheasier by Abderrahmane
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لذى | سياسة الخصوصية - Privacy Policy | Contact US | إتصل بنا

تعديل : ADRstars