google adsense cod

الأربعاء، 5 يونيو 2013

خدعة تُمكنك من الحصول على الصور المحمية على موقع التواصل- تجربتي

بواسطة : بتاريخ : 6/05/2013 02:39:00 م
السلام عليكم وكيف حالكم عشاق عالم الكمبيوتر والانترنت..
سأقدم لكم اليوم خدعة إكتشفتها قبل حوالي أسبوع ولكن لم أقم بوضع الموضوع عليها لأنه لدي ترتيب زمني خاص بإنشاء المواضيع ولم أرد تغييره ..

إذا كما في العنوان , حيث أن موقع تجربتي للتواصل الاجتماعي يقوم بعدم تمكين الزوار والاعضاء من تنزيل الصور على الكمبيوتر بطريقة مشروعة .
أتمنى أن تتفهم الادارة الهدف من الموضوع وأنه ليس للإفساد على الموقع أبدأ وأنا معجب كثيرا من موقع "تجربتي" ولكن هذه هي حياة Geek يجب أن يجد مواضيع حصرية لكتابتها , ولو كان الموضوع مؤذي لما قمت بنشره للعامة.
عموما...الطريقة بسيطة جدا كل ما عليك هو الحصول على العنوان الخاص بالصورة ثم تقم ببعض التعديل عليه ومن ثم تكون قد حصلت على الصورة الاصلية.

تابع الشرح بالفيديو من هنا لا تنسى تفعيل HD وكامل الشاشة :

إذا تريد التعرف على موقع تجربتي والدخول اليه إذهب هنا :

هذه الثغرة إكتشفتها مباشرة في اليوم الثاني الذي تسجلت به في الموقع والسبب الذي دعاني أن أكشف الثغرة ,هو تعليق أحد الاعضاء على صورة أعجبته وأراد تنزيلها وكتب ذلك في التعليق, ولكن أنا قمت بإضافة الموضوع الى شريط المواضيع الي سأقوم بكتابتها لاحقا. ومع أنني أيضا سأقوم بالكشف عن ثغرة أخرى في أحد المواقع ولكن ليس الان لكي لا تتشابه مواضيع المدونة في نفس الوقت وحتى ذلك الحين إبق على إطلاع بالمدونة لتصل بجديد الاخبار والشروحات والخدع...الخ

إإذا أعجبتك الحيلة أو لديك أي شيئ تريد أن تقوله ,مرحبا بك ,قم فقط بالتعليق في صندوق التعليقات أسفل هذا الموضوع
كما لا تنسى زيارة الصفحات المرتبطة التالية:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لذى | سياسة الخصوصية - Privacy Policy | Contact US | إتصل بنا

تعديل : ADRstars